Monday 29 January 2018

العاشق - هيكس - الفوركس المصنع


انضمت مارس 2004 الحالة: عضو 6 المشاركات إم شورت فروم 1.2176 سي: 1.2265. أخذت الموقف صباح يوم الجمعة حوالي 8 صباحا إست. كنت أريد أن درب توقف، ولكن سقطت نائما بسبب أنماط النوم أحمق الأسبوع الماضي. سعر لحسن الحظ لم عكس فجأة على لي من خلال توقف بلدي مرة أخرى. إم التفكير في نقل أساب إلى 1.2170، حول التعادل. تغطية سيئة على ارتداد آخر حول منطقة 1.1205، ولكن إد ترغب في ترك التجارة مفتوحة ونأمل أن يحقق بعض المكاسب لائق على كسر أسفل منطقة 1.2060. أتمنى لو كنت قد حصلت في وقت سابق، ولكن تم التركيز على غبوسد و أوسشف مؤخرا. هل أي شخص في هذه التجارة ما رأيك في تحريك توقفي إلى 1.2170 ضيق جدا وضعته هنا لأن إم أعتقد أن هناك مستويين على الأقل من المقاومة من حيث نحن الآن على الجمعة إغلاق 1.2124: 1) 1.2140 الجمعة مرتفعة بعد ترتد من 1.1203 (بالقرب من الجمعة منخفضة) و 50 فيبو من الجمعة عالية إلى 1.1203 2) فقط فوق 61.8 فيبو (1.2159) من 1.2213-gt1.2077) والدعم اللحظي قبل يوم الجمعة إذا كان يكسر هذه، ثم سوف انتظر حتى كسر 1.2213 إلى غلونغ أو تلعب فيبوس أصغر للبحث عن مكاسب نقطة صغيرة حتى يكون هناك اتجاه واضح أريد أن أكون في وضع ما من لائق إلى حد ما فقط في حالة إذا كان يخرج من هذا التوحيد اليومي. قد أكون قادرا على إعادة الدخول على ترتد من 1.1205 منطقة وتراجع من 1.2200 المنطقة. ما رأيك في المنطق الخاص بي كيف يمكنني تحسين هذا النوع من تحليل فيبروسيريسيستانس فيبي. ربما مع بعض المؤشرات لاحظت أن قمم مزدوجة خلال اليوم واليوم و هيداندشولدرز، راجع للشغل، ولكن لم أذكر لهم. كلاهما إشارات الاتجاه الاتجاه، لذلك هو احتمال كبير سوف نرى المزيد من الجانب السلبي، ولكن لا يزال نوع من إففي بالنسبة لي عندما بالنسبة لي. اختفى الربح 100 نقطة شرائية جدا يوم الثلاثاء. إعادة دخلت لفترة طويلة حتى 75 نقطة - التي اختفت كذلك. ثم دخلت قصيرة 1914. توقفت 1944 لضربة أخرى 30 نقطة. لا أستطيع تحمل للحفاظ على السماح الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر، في انتظار هدف 150 نقطة وفقا لنظام 5MFX. من الآن فصاعدا سوف أبدأ في أخذ الأرباح كلما كان لدي لهم. هل رأيت تقرير الأداء الخاص بي على مؤشر الترابط الأخرى - إدارة الصفقات بشكل مختلف قليلا من المنطقي بالنسبة لي - على الأقل في المدى القصير قواعده سبوك لي قليلا - ولكن هذا هو أسلوبي - أحب ضجيجا من سينغلزدوبلز وليس تبحث عن يدير المنزل إد بدلا تفوت خطوة كبيرة من رؤية ربح لطيفة تتبخر استراتيجية 150 نقطة قد تعمل في بعض الأحيان، ولكن هذا الشهر كان صعبا من 12 الصفقات الناجحة، فقط 3 متصدع 150 نقطة بو توصي نقل الخاص بك وقف إلى التعادل كوتونس كنت قبل 75 إلى 100 بيبسكوت إم التفكير في اتخاذ الكثير من قبالة في 50 أو 60 نقطة - أو على الأقل نقل المحطة إلى 25 ولكن مع مرور الوقت (أي الخبرة)، ربما إل الحصول على أكثر راحة مع تجارة بوس مغمت - إيم متأكد من أن هيس حصل على التاريخ لدعم استراتيجياته ولكن ننظر إلى تلك الإدخالات بوضوح قيمة ثيرس في تلك الشرائح - لن توافق على وبناء على الأداء الأخير، أنا مجرد الذهاب إلى التركيز على اليورو والكابل تنويه: أنا فقط مبتدئ متقدم في هذا - الحفاظ على ذلك في م إند تراجعت أرباح شيبتي 100 نقطة يوم الثلاثاء. إعادة دخلت لفترة طويلة حتى 75 نقطة - التي اختفت كذلك. ثم دخلت قصيرة 1914. توقفت 1944 لضربة أخرى 30 نقطة. لا أستطيع تحمل للحفاظ على السماح الصفقات المربحة تتحول إلى خسائر، في انتظار هدف 150 نقطة وفقا لنظام 5MFX. من الآن فصاعدا سوف أبدأ في أخذ الأرباح كلما كان لدي لهم. V أعرف بالضبط كيف تشعر. في محاولة لتعلم هذا العمل الفوركس والمعيار القديم من خفض الخسائر الخاصة بك قصيرة والسماح أرباحك تشغيل فقط لم يعمل بالنسبة لي. تشغيل 3 حسابات تجريبية تفعل هذا بدأ كل امتصاص وقت كبير (2 وهذا هو). تعاملت مع هذا المال مضحك مثل بلدي. إذا كان أي شخص آخر غير زوجتي قد رأيت كيف حراسة كنت مع هذا المال الظاهري أنها من لي قد ارتكبت. لم أكن لغة لطيفة في نغمات بصوت عال، و. و. وقال زوجتي زوجي لا تأخذ الأرباح عندما كنت أوكوت أقضي حياتي الآن أمام أجهزة الكمبيوتر مشاهدة الأزرق والأحمر أشرطة القراصنة طوال اليوم وكل ليلة. سوو - في بلدي 10،000 التجريبي بدأت تأخذ المال عندما كنت حتى. سميت الحساب بعد كوتاكرو-مايكوت. في حوالي 2 أسابيع حصلت على مصاصة تصل إلى 12،900.plus من خلال اتخاذ أي شيء عندما بدأ السوق إلى العودة لي. منع الخسائر بأفضل ما أستطيع مع المكاسب 2 -10 نقطة وحتى بعض ستيفنز حتى. أنا منقار القاع الأعلى والذي يخلق الكثير من الاضطراب العاطفي. أجد أنني جشع ولا أرغب في التخلي عن أعلى أو أسفل 40 - 150 نقطة. خطوة في موجة إليوت. بسبب القاع وتصدرت أنا الدخول في الكثير من موجات 1ST. يتم تصحيحها بشكل كبير الكثير وأنا أرى في هذا السوق كمية رائعة. هذا هو المكان الذي يمكن توقف الحصول على ضرب محاولة السماح لها بتشغيل. إذا كنت تداولت موجات 3 و كوتكوت الموجات التصحيحية فإنه لن يكون عرق. (مجرد قراءة هذا يجعلني أريد تغيير عادات التداول السيئة بلدي). شخصيا قد يكون الدجاج. ر ولكن المال في البنك بأخذ الأرباح. عندما كنت لا تستيقظ في وقت متأخر وبالصدفة الحصول على نفسك في أن 3 أو C سعر مطاردة موجة تصل مع توقف وحماية. أعتقد أن هذا هو المكان الذي ستعمل فيه الحدود. فقط لا يمكن أن تأخذ 50 ونرى 200 الماضي تلك النقطة. أشعر أنني قد غاب عن شيء. نأمل أن يساعد هذا وتجارة جيدة. سليك 60 P. S. أي عزاء أنا الضرب 1000 هذا الأسبوع. كل شيء خاطئ وذهب سببي لبدء هذا الموضوع كان للتجار لتبادل أفكارهم من حيث اتخاذ موقف في السوق (شيء لم أكن أرى يحدث في المنتدى). بحيث يمكن أن يكون هناك التعلم والمناقشة حول التداول. شرح سبب التجارة أو التنبؤ هو مفتاح التعلم. وضعه في أمر هو جعل كوميتمنت لنسخ احتياطية من موقف تلك. على سبيل المثال، الآن سيكون الوقت المثالي لسماع ما يقوله التجار عن اليورو مقابل الدولار الأميركي. هل يأخذون موقف انعكاس أو الذهاب إلى التمسك الاتجاه ما كوميتمنت أنت ذاهب لجعل ولماذا. أنا التمسك نظام التجارة إز. بيكوس، 1. أنا لا أعرف ما يكفي أو لديك ما يكفي من الخبرة لجعل التنبؤات أكوريت. 2 لقد قمت بتنظيف 2 حسابات تجريبية (العمل على الثالث الآن) باستخدام بلدي كوتموتيونالكوت التنبؤات. لذلك أنا أعرف ما يكفي لمعرفة أن أنا لا أعرف ما يكفي لجعل بلدي المكالمات تجارة الفوركس: أصعب وسيلة لجعل المال السهل. بينما أنا، مثل معظم التجار هنا، كانت قصيرة على الدولار لفترة من الوقت، والآن أنا شقة. السبب: عندما يكون الاتجاه أو الأسهم الخ يصبح الصفحة الأولى الأخبار، على الراديو أمبير التلفزيون كل يوم، والجميع لك عثرة في كل مكان يتحدث عن ذلك - فقد حان الوقت لأخذ الأرباح وإعادة تقييم قبل القفز مرة أخرى إلى السوق . فإنه لا يضر لي أن تأخذ الأرباح وتكون مسطحة حتى لو ترك الكثير من النقاط على الطاولة لأنني لا يمكن أبدا، يبدو من أي وقت مضى لاستدعاء أعلى أو أسفل وأنا لا يزعج لمحاولة. إنه يؤلمني دائما أن أعيد النقاط إلى السوق لأنني كنت جشعا جدا لأخذ الأرباح عندما بدأت لأول مرة تصبح غير مريحة مع الموقف. وسوف أبحث عن تأكيد قوي لاستمرار الاتجاه أو انعكاس قبل وضع أي فترة طويلة أو منتصف الصفقات الإطار الزمني. كوت واحد قول مأثور مشترك على هذا الموضوع حصيرة هو ورونغيد تماما هو: أنت غير قادر على الذهاب كسر أخذ الأرباح. وهذا بالضبط كيف العديد من التجار لا تذهب كسر. في حين يذهب الهواة كسر بأخذ خسائر كبيرة، والمهنيين يذهب كسر بأخذ الأرباح الصغيرة. المشكلة باختصار هي أن الطبيعة البشرية لا تعمل تاكسيكسيميز الربح ولكن بدلا لتحقيق أقصى قدر من فرصة لكسب. الرغبة في تحقيق أقصى قدر من الصفقات الفائزة (أو تقليل عدد الصفقات الخاسرة) تعمل ضد التاجر. معدل نجاح الصفقات هو أقل إحصائية أداء مهم وربما يكون مرتبطا عكسيا بالأداء. كوت ويليام إكهاردتوريجينالي أرسلت بواسطة بينتكروشر وضع شيء واحد على التوالي، وقد تم الاعتراف هذا بالتأكيد لي في مراحل إيرل، في الواقع ذهبت إلى حد ما إلى ذكر أن هيكله الدراسي ومخططه كان تقريبا مرآة مباشرة لمزود تجاري آخر الذي يوفر في الواقع الصفقة الحقيقية وهو تاجر ممتاز لا يعمل كمدرب على هذا النحو ولكنه يعطي خدمة جيدة جدا لتوجيه دورة ما بعد. ومن المؤسف أن الدهون التي لا طائل منها تطرح المتسللين مثل هذا واحد قد أعطى هؤلاء التجار الحقيقيين اسما سيئا من خلال تقديم الاستعراضات الخاصة بهم، ولقد تعرضت عرضيا العديد من هذه الحيل خارج التداول في نفس الوريد وتلقى التهديدات بالقتل نتيجة لذلك. HAHAHAHAHAHAHAHAHA. فقط عندما يتم نشر الصفقات الحية في حال حدوثها يمكن أن يكون الناس القاضي، التي هي على محمل الجد تفتقر في كل الاحترام. أحب أن أكون أكثر وضوحا ولكن متعة و ستراغت الحديث الشرطة كانت على حالتي يفضي إلى كويميسدومكوت سليميبال من هذا يشكل الدهون المعتدي بدلا من الحقيقة الحقيقية. : ويستلين g المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إفغينيا أنا اشتريت بالطبع اندروز في أكتوبر وأعتقد أن هذا كان أفضل استثمار بلدي في التعليم الفوركس إيف من أي وقت مضى. أود أن أوصي بشدة هذه الدورة إلى أي شخص، الذي خسر في الملايين من الكتب واستراتيجيات مجانية ويريد حقا أن يصبح في النهاية تاجر الفوز. أولا، وبالطبع هو بسيط جدا وفي جميع أنحاء في نفس الوقت. فقط بعد قضاء عدة ساعات على القراءة ومشاهدة أشرطة الفيديو التي تبدأ للحصول على الفكرة الرئيسية. ثم، بطبيعة الحال، فإنه يأخذ أيام وأسابيع من الممارسة لتكون قادرة على استخدام كل هذه الاستراتيجيات نفسك. ولكن ما هو أكثر أهمية هو أن تفعل أن تفهم أنك قد اخترت الاتجاه الصحيح. وهذا هو ميزة كبيرة حقا من الدورة بالنسبة لي. أندرو لا تعطيك سوى العديد من استراتيجيات العمل. (السبب الرئيسي وراء التجار فضفاض المال ليست استراتيجيات سيئة، والحق) وقال انه يشارك معكم رؤيته حول كيفية تحرك العملات والسبب. وهذه المعرفة حقا يعطي لك الكثير من الثقة في نفسك وقرارات التداول الخاصة بك حتى تبدأ في التجارة بشكل أفضل وأفضل. وأود أن أؤكد أيضا أن دعم اندروز هائل. وقال انه دائما على استعداد للرد على الأسئلة عن طريق البريد الإلكتروني، وعندما عدة مرات كان لي صعوبات تقنية (مثل لم أستطع فتح دورة التداول له في بلدي باد) ساعدني على الفور. كان قرارا صعبا بالنسبة لي لشراء هذه الدورة مرة أخرى في أكتوبر ولكن أنا حقا سعيد لأنني فعلت ذلك. بالنسبة لي بالطبع اندروز هو بالتأكيد أفضل صفقة في التدريب الفوركس. التحيات، إفغيني بس إم لا متحدث ناتيب لذلك أعتذر عن أي أخطاء قد تكون قد قدمت في هذا الاستعراض. أحب أن أكون أكثر وضوحا في شكلي جيسم ولكن الشرطة متعة كانت على لي ولكن سأقول فقط انه يبدو وكأنه الدهون عديمة الفائدة تظاهر المتسلق (لوحة السيارات) ومسارته وحزمة الدعم هو صورة مرآة لآخر مزود التدريب الذي لا يعرف الاشياء له. : c أول:: كو l: ري: هل أحد على دراية أندرو ميتشم - مدرب تداول الفوركس على الانترنت الفوركس بالطبع أرى مبتدئ آخر انضمت إلى موضوع ويشيد أندرو. وقد كان في عطلة الأسبوع الماضي لكنه وعد بإجراء مكالمات حية من الآن فصاعدا. كما قلت يتيح الحكم عليه على 20 المكالمات الحية. إذا كنت جادا في التداول ثم تحتاج إلى النظر في هذا الرابط العقل لك، هذا الإعلان من إفغينيا قد يكون مقدمة إلى مدخله الكبير. انتشرت نفس المنصب في جميع المواضيع هوك، جيش السلام، دونافوريكس وغيرها، وأنا تسارع لإضافة حملتهم الإعلانية لا تسير على ما يرام بالنسبة لهم في جيش السلام، وكان بعض الناس على ما يرام في با سنويا للسماح للرابطة التابعة لها استعراض المنحى والمراجعين مكان المراوغة ، يبدو موضوعا متعة للمستقبل. قد حتى الانضمام في ل لولز، وكومة كذبة على سنويا للسماح للإعلانات الصارخة في الاستعراضات، المتسللين با عديمة الفائدة ثانيا، الاستعراض من بو هيكس أدناه مع موقعه المرتبطة حيث يقدم حوافز نقدية بالنسبة لك للقيام بالطبع. كل شيء يصبح مشبوها بعض الشيء عندما بو هيكس من كندا لديه خادم موقعه في ولاية كوينزلاند أستراليا بذل العناية الواجبة الخاصة بك مع هذا واحد. يبدو أنهم متشابهون بالنسبة لك للتسجيل الذي يسأل قدرته على التجارة بنجاح. وتذكر هذا الموضوع أيضا بدأت من قبل موقع رابط رابط انتهازي كنت فقط لا يمكن أن تجعله حتى التعديل الأخير تم بواسطة ليتنينغ ماكوين 29 يناير 2012 في 03:53 ص. ري: هل أحد على دراية أندرو ميتشم - مدرب تداول الفوركس على الانترنت بالطبع الفوركس حسنا، اعتقدت هذا كان من المفترض أن يكون منتدى التداول. منذ آخر مشاركة لم يكن هناك أي تعليقات حول تداول الفوركس على الإطلاق. الناس الذين يكتبون هنا يبدو نية على القيام بأي شيء آخر من كونها تنتقد شيئا أنهم لا يعرفون شيئا و الشيء المخيب للآمال هو أكثر من ما كتب، وبصرف النظر عن عدم وجود علاقة مع التداول غير دقيقة تماما. ومع ذلك أستطيع أن أقول أن مرارا وتكرارا حتى إم مريض من قول ذلك ولكن الكثير منكم لا تزال متعود صدقوني. ربما بعض الناس قراءة هذا مهتمون فعلا في معرفة المزيد عن دراستي وكيف يمكن كسب المال من تداولهم. ليس لدي أي شيء ضد أي شخص هنا لذا يرجى من أجل الحس السليم يمكنني أن أطلب منكم لقطع التعليقات الغبية والملاحظات الشخصية والتعليقات غير دقيقة عن الشركات التابعة لها. ثيرس حصة قول كمية صغيرة من المعلومات هي ريليجنتكوت وهذا صحيح بالتأكيد على المشاركات الأخيرة التي قدمت هنا. سأقول هذا مرة أخرى، والاستعداد لن أكرر هذا. لها الحقيقة ما إذا كنت تعتقد ذلك أم لا. البرق ماكوين: ديليفكس ليست تابعة لها وليس لديهم شيء لكسب ماليا من مراجعة دراستي. واستعرضوا دراستي كجزء من قسم تعليمهم. هذا هو. بينت كروشر: أحبك أن تسمي الدورة التي من المفترض أن نسخها وبصرف النظر عن دورة واحدة حضرت في أوكلاند لمدة يوم واحد قبل 9 سنوات، وأنا لم تأخذ مسار آخر. أضع استراتيجيتي كلها وبنيت بنفسي بعد ما يقرب من 4 سنوات من الذهاب في دوائر بعد إشارات، المنتديات، مناطق العد، وتحسين المؤشرات - لا شيء منها عملت بالنسبة لي. بدأت من الصفر مع مخطط فارغ وبنيت الاستراتيجية برمتها من هناك، وهي استراتيجية تجعلني وكثير من موكلي بعض عوائد مذهلة. يرجى التوقف عن التعليقات الشخصية، وأنا يحدث ليكون مدرب الكاراتيه المؤهلين - بالكاد نوع كوفيركوت كوفيركوت. اللورد فلاشارت: إفغيني هو عميل لي من روسيا، عميل آخر سعيد جدا الذي يحقق عائدات ممتازة نفسه منذ أخذ بلدي بالطبع في أكتوبر الماضي. لقد التقيت أبدا أو تحدث معه من أي وقت مضى. انه لا يكسب أي شيء من كتابة هذا الاستعراض. لماذا تعتقد أن كل من نشر تعليقا عن دراستي هو في تمويه أو الكتابة ماتي بالنسبة لي. أنا آسف ولكن أنا لا ترغب في هذا النوع من الألعاب. الشيء المحزن هو أن هذه المشاركة الأصلية إلى هذا الموضوع (التي بالمناسبة ليست عميلا ولا تابعة لها كما اقترح ليغنينغ ماكوين) سألت عن تعليقات عن مساقتي من الناس الذين اتخذوها، والناس ذوي الخبرة الحقيقية حول الفصل. في كل مرة يأخذ العميل الوقت للمساعدة ونشر تعليق أنهم قد اسقطت من قبل الناس الذين لم تأخذ الدورة. أجد أن مذهلة، هل تريد أن تعرف عن ذلك أم لا. هل الأشخاص الذين ينشرون هذه التعليقات تجار حقا أم أنك تقضي يومك بالكامل في البحث من خلال المنتديات التي تبحث عن أشخاص للهجوم. أجد أن معظم التجار الحقيقيين مشغولون جدا لقضاء وقتهم في كتابة هذه الأنواع من التعليقات. التجار الجدد يبحثون عن مساعدة هنا وهذا هو ما أنا على استعداد لتقديمه على هذا الموضوع ولكن يبدو لي أن تصحيح إلى الأبد تعليقات غير دقيقة أدلى بها الناس الذين ليس لديهم مصلحة في معرفة ما لدي لهذا العرض. وقال بما فيه الكفاية، من الآن فصاعدا سوف يكون فقط الإجابة على الأسئلة المنشورة هنا من الناس الذين يرغبون في معرفة الفوركس بشكل عام أو أولئك الذين لديهم سؤال حول بلدي دورة تدريب الفوركس. لكل من هو تاجر أو من هو جديد على التداول، قد ترغب في الحصول على نسخة من بلدي أداة التداول الحرة المتاحة على موقع الويب الخاص بي. هذا هو أداة كبيرة لإدارة الأموال التي يمكنني استخدامها في كل التجارة التي أخذها للمساعدة في حساب حجم موقف دقيق. شخصيا أنا التجارة في 0.5 المخاطر في التجارة وهذه الأداة سوف حساب بسرعة حجم الكثير المطلوبة وفقا لرصيد حسابك، حساب حساب، زوج العملات المتداولة وقف الخسارة من التجارة نفسها. تحاول ذلك، مجانا ومفيدة جدا. شكرا للقراءة ومن الآن فصاعدا يتيح الحفاظ على موضوع حول التداول - من المفترض أن يكون منتدى التداول بعد كل شيء. مع خالص التحيات، أندرو ميتشم

No comments:

Post a Comment